« دير الزهراني أونلاين » دير الزهراني أونلاين, شؤون إخبارية - إعلامية - خدماتية - إعلانية « دير الزهراني أونلاين » ما جديد مستشفى رفيق الحريري بتاريخ ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ « دير الزهراني أونلاين » سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب « دير الزهراني أونلاين » عامر الفاخوري... عميل برتبة جلاد « دير الزهراني أونلاين » موقع ديرالزهراني أونلاين علم وخبر ١٥٢ / ٢٠١٩ « دير الزهراني أونلاين » ماذا ينتظرنا على الصعيد البيئي في قضاء النبطية خلال الايام المقبلة.... ؟ا « دير الزهراني أونلاين » النائب الحاج محمد رعد من ديرالزهراني : نحن مع الأخوة في حركة أمل برفض الباخرة « دير الزهراني أونلاين » ما هو عدد الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات النيابية ؟ « دير الزهراني أونلاين » الممثل الكوميدي قاسم جابر في عمله المسرحي الجديد في النبطية « دير الزهراني أونلاين » المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة « دير الزهراني أونلاين » رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
إستهداف حرستا بالقذائف والجيش السوري يرد!
إستهداف حرستا بالقذائف والجيش السوري يرد!
أفادت وكالة "سانا" الرسمية بأن المجموعات المسلحة استهدفت بالقذائف الصاروخية منطقة الدويلعة وضاحية حرستا في العاصمة دمشق وريفها، في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله: "المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت 6 قذائف صاروخية على المنازل السكنية في منطقة الدويلعة بأطراف دمشق ما تسبب بإصابة شخصين بجروح ووقوع أضرار مادية".

وأشار مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق إلى أن "المجموعات المسلحة أطلقت بعد ظهر اليوم 4 قذائف صاروخية على منطقة ضاحية حرستا السكنية سقطت في الجزيرة (بي) ما تسبب بوقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم".

وفي رد على القصف، وجه الجيش السوري ضربات على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية، تسببت بتدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة، وفق الوكالة.

من جهتها نقلت وكالة "رويترز" عن نشطاء تأكيدهم قصف قوات الجيش لمناطق عدة في الغوطة الشرقية قرب دمشق، إثر شن "جبهة تحرير الشام" وفصائل أخرى هجوما على مواقع تحت سيطرة الحكومة على أطراف حرستا، تبعها اندلاع اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة.

وجاء هذا التصعيد على الغوطة الشرقية رغم كونها إحدى مناطق اتفاق خفض التوتر الذي تم التوصل إليه في أيار في أستانا برعاية روسيا وإيران وتركيا، والذي بدأ سريانه في الغوطة في تموز
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مقالات ذات صلة
  • خدماتي
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa