« دير الزهراني أونلاين » دير الزهراني أونلاين, شؤون إخبارية - إعلامية - خدماتية - إعلانية « دير الزهراني أونلاين » ما جديد مستشفى رفيق الحريري بتاريخ ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ « دير الزهراني أونلاين » سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب « دير الزهراني أونلاين » عامر الفاخوري... عميل برتبة جلاد « دير الزهراني أونلاين » موقع ديرالزهراني أونلاين علم وخبر ١٥٢ / ٢٠١٩ « دير الزهراني أونلاين » ماذا ينتظرنا على الصعيد البيئي في قضاء النبطية خلال الايام المقبلة.... ؟ا « دير الزهراني أونلاين » النائب الحاج محمد رعد من ديرالزهراني : نحن مع الأخوة في حركة أمل برفض الباخرة « دير الزهراني أونلاين » ما هو عدد الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات النيابية ؟ « دير الزهراني أونلاين » الممثل الكوميدي قاسم جابر في عمله المسرحي الجديد في النبطية « دير الزهراني أونلاين » المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة « دير الزهراني أونلاين » رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة
المدرسة الإنجيلية  الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة

الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة ... !!

وحدها العناية الالهية هي من ستنقذ الانجيلية الوطنية من الموت السريري . فحين اطلقنا عبر موقعنا هذا  صرخاتنا المتتالية لفتح كوة في جدار الحوار مع بداية الأزمة ، لم يكترث البعض لكتاباتنا ، وظنوا اننا من هواة تسلق المنابر . 
ليس هكذا تجترح الحلول ... فبناء الصروح الأكاديمية هو علم بحد ذاته ، واستيعاب الغضب هو فن يحتاج الى سنوات دراسية معمقة . 
ال CPR قد ينجح اذا ما عرفتم كيف تتعاملون مع الحدث وباللحظات المناسبة ، فتعالوا ولا تتعالوا .... !!! 
اسبوع مرّ وازمة الانجيلية الوطنية في النبطية تتجه الى مزيد من التعقيد نتيجة الشرخ العامودي الحاصل في غياب تدخل الدولة واجهزتها المعنية في علاج الأمور . 
تدهور الحالة الصحية للانجيلية الوطنية في النبطية اعاد الامور الى الصفر وبيان لجنة الأهل يوم امس يبين مدى خطورة المرض وتفشيه فماذا جاء في بيان لجنة الأهل الذي اعلن ليلة امس : 

إيمانا منا بالثقة التي منحت لنا من قبل أهلنا ، وإيمانا بأن تبقى الإنجيلية الوطنية إسما رائدا ومنارة مشعة في حقل العلم والمعرفة في مدينة النبطية ، يهمنا كلجنة أهل في المدرسة الإنجيلية في النبطية أن نتوجه الى كل من إدارة المدرسة ،أساتذتها الكرام وأهلنا الأوفياء بما يلي :

أولا : إدارة المدرسة الكريمة
بعيد انتخابنا ،مددنا جسور التواصل مع ادارتكم الكريمة بغية التعاون سويا لمصلحة المدرسة وطلابها ،فجاءت دعوتكم لنا بطرح الموازنة أمامنا للموافقة عليها بغية تصديقها ورفعها الى السلطات المختصة ، الا اننا فوجئنا برفضكم تزويدنا بالمستندات المطلوبة لدراسة مشروع الموازنة وفيها الأعباء المالية التي تتكبدها المدرسة ومنها الزيادة التي اقرها قانون سلسلة الرتب والرواتب ،علما ان المادة ١٩ من القانون رقم ١١/٨١ نص على ما يلي : 
تمسك الادارة المدرسية قيودا لمداخيلها ولمصارفاتها وتحتفظ لديها بالمستندات والوثائق الثبوتية لهذه القيود. ويعود للهيئة المالية وللجنة الاهل عند الاقتضاء ولوزارة التربية والفنون الجميلة وقاضي الامور المستعجلة الكشف على هذه القيود والمستندات والوثائق في الاطار الذي يحدده القانون.
فعمدنا بعد رفضكم طلباتنا الى الالتماس من جانبكم الكريم الدعوة الى جمعية عمومية لاطلاع الأهالي على مسار الأمور الا انكم رفضتم واعتبرتم انه لا حاجة لتوقيع لجنة الأهل على الموازنة وان رأي لجنة الأهل هو للاستئناس فقط وقمتم بعرض الموازنة وتسجيلها بشكل مخالف للقانون لدى مصلحة التعليم الخاص ، فعمدنا مجددا للطلب من جانبكم الكريم  عقد جمعية عمومية للاهالي لاطلاعهم على ما يجري فرفضتم مجددا وهذا ما أجبرنا ان نتوجه الى القضاء لوقف هذه المخالفات القانونية  فكان قرار قاضي الامور المستعجلة في النبطية بايقاف مفعول الزيادة على الأقساط .

ثانيا : الى الأساتذة الكرام
حقكم مقدس ، ونقدر جهودكم ونقول لكم بالفم الملآن : ان اللجنة المالية في لجنة الأهل تقوم بواجبها التام للحفاظ على حقوق الأهالي بما نص عليه القانون لجهة دراسة الموازنة والموافقة عليها وان مشكلتكم هي مع ادارتكم المالية المتمثلة بالسينودس ، لهذا ليس من العدل ان يكون اولادنا كبش محرقة في معركتكم للحصول على حقوقكم . فاضرابكم المفتوح غير مجدٍ ووجهتكم الصحيحة هي طرق ابواب السينودس .
 
ثالثا : أهلنا الأوفياء 
نشكر صبركم ووقفتكم الكريمة هذه ، ونعاهدكم ان نبقى لسان حالكم في كل خطوة لضمان مصلحة تلامذتنا ( أولادكم ) وعليه فاننا نود ان نعلمكم بما يلي : 
١-منحنا القانون كما ذكرنا في بياننا اعلاه حق الاطلاع على العديد من المستندات بغية دراسة مشروع الموازنة التي تتضمن زيادة على الإقساط  ومنها :
- ايصال تصريح ضريبة الدخل 
- ايصال الضمان الاجتماعي 
- ايصال صندوق التعويضات الفصلي 
- بيان بالايرادات السنوية 
-بيان بالمصارفات السنوية
-قطع حساب عن السنة المالية المنصرمة  
ولما كانت ادارة مدرستنا الكريمة قد تمنعت عن تزويدنا بكل ما ذكر اعلاه ، 
نعلن ان الزيادة على الأقساط أصبحت وراءنا لاننا لم نتمكن من دراسة ارقام الموازنة وبيان الاعباء حول ضرورة توجّب هذه الزيادة ام لا ، وعليه فاننا نهيب بأهلنا الأوفياء الصبر والتروي وأن نترك للقضاء المختص التدقيق بالارقام  والقول الفصل ونحن تحت سقف القانون . 
الانجيلية الوطنية في النبطية تحتضر ، فهل تكون العناية الالهية وحدها صمام امان هذا الصرح الكبير .

#ديرالزهراني_أونلاين
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مقالات ذات صلة
  • خدماتي
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa