« دير الزهراني أونلاين » دير الزهراني أونلاين, شؤون إخبارية - إعلامية - خدماتية - إعلانية « دير الزهراني أونلاين » ما جديد مستشفى رفيق الحريري بتاريخ ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ « دير الزهراني أونلاين » سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب « دير الزهراني أونلاين » عامر الفاخوري... عميل برتبة جلاد « دير الزهراني أونلاين » موقع ديرالزهراني أونلاين علم وخبر ١٥٢ / ٢٠١٩ « دير الزهراني أونلاين » ماذا ينتظرنا على الصعيد البيئي في قضاء النبطية خلال الايام المقبلة.... ؟ا « دير الزهراني أونلاين » النائب الحاج محمد رعد من ديرالزهراني : نحن مع الأخوة في حركة أمل برفض الباخرة « دير الزهراني أونلاين » ما هو عدد الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات النيابية ؟ « دير الزهراني أونلاين » الممثل الكوميدي قاسم جابر في عمله المسرحي الجديد في النبطية « دير الزهراني أونلاين » المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة « دير الزهراني أونلاين » رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
حجم الفم يكشف أسرار الحياة الزوجية؟!
حجم الفم يكشف أسرار الحياة الزوجية؟!
 بحسب مجلة "الجميلة" يكشف حجم الفم الصفات العاطفية التي يتمتع بها صاحبه، والكثير من أسرار الحياة الزوجية:
 
1- الفم العريض
 إذا كان فمك عريضاً، أي في حال كان يتمدد بطريقة أفقية، فهذا يعني أنك لا تعيشين مع زوجك في إطار ثنائي متوازن حيث لا وجود لقواعد تحكم علاقتكما، وكل منكما يسيطر في مواقف محددة على الآخر. مما يجعل الخلافات تشكل جزءًا من العلاقة الحين والآخر. 
 
كما يشير هذا إلى أنك تمتلكين الكثير من مظاهر الأنوثة التي يمكنها أن تجذب زوجك إليك وتدفعه إلى عدم التخلي عنك. كما ويدل الفم العريض أيضاً على أنّك تمتلكين الكثير من القدرات الذهنية والنفسية التي تساعدك على إيجاد مخرج لخلافاتكما، وأنّك إيجابية وحيوية وعاطفية. 
 
2- الفم الصغير
 إذا كان فمك صغير الحجم فهذا يكشف أنك شريكة الحياة المناسبة لزوجك، وأنّك تتسمين بقدرة كبيرة على الانتباه إلى ما يفعله والإصغاء إلى ما يقوله، فأنت تستمعين عادة إلى ملاحظاته وتحرصين على تطبيقها بشكل حرفي.
 
كما وأنّك تتفهمين مشاعره وغضبه وتحاولين استيعابه وتقديم المساعدة له. ويدل الفم الصغير على انك تتميزين بالصدق والعفوية والوضوح، إلا أنّك تظهرين حذرك أحياناً. لكن من الضروري أن تعززي ثقتك بنفسك، وأن تعيشي اللحظة الراهنة فقط. وألا تكترثي لما يقوله الأشخاص الذين يعيشون في محيطك.
 
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مقالات ذات صلة
  • خدماتي
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa