« دير الزهراني أونلاين » دير الزهراني أونلاين, شؤون إخبارية - إعلامية - خدماتية - إعلانية « دير الزهراني أونلاين » ما جديد مستشفى رفيق الحريري بتاريخ ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ « دير الزهراني أونلاين » سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب « دير الزهراني أونلاين » عامر الفاخوري... عميل برتبة جلاد « دير الزهراني أونلاين » موقع ديرالزهراني أونلاين علم وخبر ١٥٢ / ٢٠١٩ « دير الزهراني أونلاين » ماذا ينتظرنا على الصعيد البيئي في قضاء النبطية خلال الايام المقبلة.... ؟ا « دير الزهراني أونلاين » النائب الحاج محمد رعد من ديرالزهراني : نحن مع الأخوة في حركة أمل برفض الباخرة « دير الزهراني أونلاين » ما هو عدد الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات النيابية ؟ « دير الزهراني أونلاين » الممثل الكوميدي قاسم جابر في عمله المسرحي الجديد في النبطية « دير الزهراني أونلاين » المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة « دير الزهراني أونلاين » رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية

رسالة من ولي امر تلميذ الى الاستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الانجيلية الوطنية في النبطية .

استاذنا الكريم ...
طيلة الاحتلال الاسرائيلي لجنوب لبنان ؛ لم تقوَ الغطرسة الاسرائيلية على منع طلابنا الأعزاء في محافظة النبطية وفي أحلك الظروف من الدخول الى صفوفهم لنهل العلم . فرغم القصف وأجواء الحرب بقيت المدرسة الانجيلية الوطنية مشرعة الأبواب لطلابها ولم تُقفل يوما بوجههم . 
وعلمتنا السياسة في لبنان ، أن هذا البلد هو للجميع ولن يستطيع احد منا ان يلغي الآخر . فكلنا له مسؤولياته وعليه واجباته واننا جميعا ناضلنا لاجل ان يبقى هذا البلد منارة مشعة في وجه الظلام . 
أما بعد ؛ 
منذ شهر تقريبا ؛ اطلقت صرخة من على هذا المنبر ودعيت الى تقريب وجهات النظر بين ادارتكم الكريمة وبين لجنة الأهل الكريمة  التي انتخِبت في مشهد حضاري لم تعهده الكثير من المدارس في منطقتنا ،  في محاولة لرأب الصدع وتسهيل الأمور لمصلحة الطلاب والأهل لا سيما ان مدرستكم الكريمة تكبر بتلامذتها وأهاليهم ، خصوصا ان هؤلاء الأهل هم عماد هذا الصرح الأكاديمي واحد مكوناته الاساسية . 
اليوم نحن امام مشكلة كبيرة وخطيرة ، فتواضع حضرتكم بفتح كوة في جدار الحوار لا يعيب بمكانتكم بل يزيد من هالتكم كادارة مدرسة تتعالى على نفسها ومصلحتها في سبيل طلابها . 
انتم اليوم في موقع مسؤولية تحتم عليكم العمل لمصلحة الطلاب ، وان ما وصَلنا اليوم من اولادنا ، باعلان اساتذتكم وهم لا محال اخوتنا باعلان الاضراب المفتوح لا يمكن ان يعلن دون موافقتكم على ما يقومون به ،  علما ان القانون ٤٦ أنصف الجميع فلماذا ترمون الكرة في ملعبنا نحن الأهالي وتضعوننا في مواجهة هؤلاء الاساتذة الذين لم يبخلوا يوما على أولادنا بأي جهد . 
استاذ شادي ؛
انت اليوم المسؤول الأول والأخير عما ستؤول اليه الأمور في مدرستنا الانجيلية الوطنية في النبطية وانتم مطالبون اكثر من اي وقت مضى بفتح طاولة حوار مع لجنة الأهالي فاولادنا ليسوا مكسر عصا لأحد ، وانتم مطالبون اليوم بتدوير الزوايا لحسن خاتمة ما يحصل كي لا نصل الى الأسوأ ، واني اضع نفسي بتصرف مصلحة ابنائنا الطلاب لاكون فاعل خير بين ادارتكم ولجنة الأهل الكرام لتذليل كل العقبات وتدارك خطورة ما ستؤول اليه الأمور لعل وعسى نستطيع مجتمعين ان نشاهد الدخان الابيض يرتفع من صرح المدرسة الانجيلية الوطنية في النبطية . 
اقول كلامي هذا ،والله يعلم خيرا ما وراء القصد .

قاسم محمد طفيلي * 
مدير موقع ديرالزهراني أونلاين 
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مقالات ذات صلة
  • خدماتي
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa