« دير الزهراني أونلاين » دير الزهراني أونلاين, شؤون إخبارية - إعلامية - خدماتية - إعلانية « دير الزهراني أونلاين » ما جديد مستشفى رفيق الحريري بتاريخ ٢٠ نيسان ٢٠٢٠ « دير الزهراني أونلاين » سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب « دير الزهراني أونلاين » عامر الفاخوري... عميل برتبة جلاد « دير الزهراني أونلاين » موقع ديرالزهراني أونلاين علم وخبر ١٥٢ / ٢٠١٩ « دير الزهراني أونلاين » ماذا ينتظرنا على الصعيد البيئي في قضاء النبطية خلال الايام المقبلة.... ؟ا « دير الزهراني أونلاين » النائب الحاج محمد رعد من ديرالزهراني : نحن مع الأخوة في حركة أمل برفض الباخرة « دير الزهراني أونلاين » ما هو عدد الطعون المقدمة بنتائج الانتخابات النيابية ؟ « دير الزهراني أونلاين » الممثل الكوميدي قاسم جابر في عمله المسرحي الجديد في النبطية « دير الزهراني أونلاين » المدرسة الإنجيلية الوطنية في النبطية الى العناية الفائقة « دير الزهراني أونلاين » رسالة من ولي أمر تلميذ الى الأستاذ شادي الحجار مدير المدرسة الإنجيلية الوطنية في محافظة النبطية
سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب
سهى بشارة... مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب

كتب رئيس التحرير قاسم طفيلي 
#سهى_بشارة مقاومة ومناضلة لم أعرفها عن قرب... أذكر اني دخلت يوما مستشفى النجدة الشعبية في النبطية بداعي المرض، وشاءت الصدف ان أوضع في غرفة يتواجد على أحد اسرتها رجل مريض وبجانبه زوجته.
كان هذا المريض يئن من وجعه، وكان اسم سهى يتردد على لسانه.
لم اكترث في البداية، خاصة انه ومع دخول المريض الى غرفته تكثر زيارات الممرضات لاخذ الضغط واجراء الكشف الروتيني على المريض.
اثار انتباهي اللوح الصغير المثبت على الحائط والذي يدون عليه اسم المريض وطبيبه.
حاولت ان اربط بين اسم العائلة الموجود على اللوح والاسم الذي كان يردده دائما على لسانه الرجل الموجود الى جانبي، خاصة ان الشبه بين الزوجة الموجودة وبين سهى بشارة كبير جدا، فانتظرت الممرضة حتى خرجت وبادرتهم الى السؤال...؟ 
هل سهى بشارة من عائلتكم .... ؟
استدار الرجل الي، والدمع في عينيه ، ورغم المه قال : هي ابنتي وقائدتي وملهمتي، هي في سويسرا اليوم وانا بأمس الحاجة اليها...
أجبته من دون تفكير ... كلنا سهى بشارة... وكلنا بخدمتك يا عم...
ثلاثة أيام، بساعاتها ودقائقها عايشت سهى بشارة وقصصها ورواياتها واحاديثها مع والدتها ووالدها وكأنها هي من تسرد حكايات الاعتقال ومحاولة قتلها لانطوان لحد، نسيت خلالها مرضي ونتائج الفحوصات.
قبل سنوات، علمت ان والد سهى بشارة قد توفي...
اليوم، اكرر كلامي للمرحوم فواز بشارة...
نم قرير العين... ف #كلنا_سهى_بشارة
Comments التعليقات
كل التعليقات تعكس آراء الزوار فقط،
والموقع ليس مسؤولا عن ذلك.
عدد التعليقات: 0
لا يوجد أي تعليق، كن الأول و ضع تعليقك الان.
مقالات ذات صلة
  • خدماتي
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa
  • Donna Beauty Lounge And Spa